تكييف سنترال

التكييف المركزي هو نظام يستخدم آلة كبيرة لتبريد الهواء في فني تكييف الكويت منزلك.

التكييف المركزي هو نظام يستخدم آلة كبيرة لتبريد الهواء في منزلك. يعمل عن طريق نفخ الهواء المبرد من الماكينة فنى تكييف ٢٤ ساعه عبر مجاري الهواء إلى غرف المنزل ، حيث يتم تدويره بواسطة المراوح.

شركة تكييف مركزي

التكييف المركزي هو نظام يوفر التبريد والتهوية للمبنى بأكمله. غالبًا ما يستخدم في مباني المكاتب الكبيرة والفنادق والمستشفيات والمدارس.

يحتوي نظام تكييف الهواء المركزي على العديد من المكونات مثل الوحدة الخارجية ، والوحدة الداخلية ، وخطوط التبريد ، وأسلاك التحكم. الوحدة الخارجية هي المكان الذي يأخذ فيه المبادل الحراري الحرارة من الهواء الخارجي وينقلها إلى سائل التبريد الموجود بداخله. تتكون الوحدة الداخلية من ملف مبخر يزيل الحرارة من داخل المبنى عن طريق نقلها إلى مادة تبريد سائلة تدور من خلالها.

أكثر أنواع مكيفات الهواء المركزية شيوعًا هي وحدات النوافذ وأنظمة الانقسام. يتم تثبيت وحدات النوافذ في فتحة في الحائط أو إطار النافذة بينما تتكون الأنظمة المنقسمة من جزأين - يتم تثبيت جزء واحد في الداخل بينما يتم تثبيت جزء آخر

تكييف الهواء هو نظام يوفر الهواء البارد للمنطقة. تم تصميم تكييف الهواء المركزي لتبريد مبنى بأكمله أو مساحة كبيرة.

توجد مكيفات الهواء المركزية عادةً في المباني مثل المدارس والمستشفيات والمكاتب والمنازل. يحتوي مكيف الهواء المركزي على ضاغط يقوم بضغط غاز التبريد وإرساله إلى ملف المكثف. يزيل هذا الملف الحرارة من غاز التبريد باستخدام مروحة أو مكثف مبرد بالماء. ثم يمر المبرد المبرد عبر جهاز قياس يقلل من ضغط الغاز ثم إلى ملف المبخر حيث يتخلى عن حرارته لتبريد الهواء المحيط قبل أن يتم سحبه إلى الغرفة بواسطة فتحات أو فتحات أو أكثر.

تصليح تكييف وحدات

تكييف الهواء المركزي هو أكثر أنواع أنظمة تكييف الهواء شيوعًا في الولايات المتحدة.

تكييف الهواء المركزي هو النوع الأكثر شيوعًا لأنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) في الولايات المتحدة. يوفر التبريد وإزالة الرطوبة للمباني بأكملها. تحتوي الوحدة المركزية التي تقع خارج المبنى على مبخر ومكثف ووحدات لفائف مروحة ونظام تحكم.

المبخر ، الذي يزيل الحرارة من داخل المبنى عن طريق تغيير سائل التبريد إلى غاز (بخار) ، يمتص الحرارة من داخل المبنى عبر وحدة ملف مروحة تنفخ الهواء الساخن في جميع أنحاء منزلك أو مكتبك. ثم تقوم وحدة المكثف بتبريد هذا البخار إلى سائل (مبرد) عن طريق إطلاق حرارته في الخارج للهواء المحيط.

التكييف المركزي هو نظام يستخدم مكيف الهواء لتبريد الهواء وإزالة الرطوبة منه. تتكون بشكل عام من وحدة خارجية ومكثف ووحدة داخلية.

يختلف التكييف المركزي عن تكييف الشباك أو وحدة الغرفة لأنه يستطيع تبريد أكثر من غرفة في وقت واحد.

غالبًا ما يستخدم نظام التكييف المركزي في المباني الكبيرة مثل مراكز التسوق ومجمعات المكاتب والفنادق والمستشفيات والمدارس.

التكييف المركزي هو شكل من أشكال التكييف الذي يبرد الهواء ويزيل الرطوبة قبل أن يدخل المبنى. يعتبر التكييف المركزي أكثر كفاءة من النوافذ أو الوحدات المحمولة لأنه يبرد ويزيل الرطوبة من المبنى بأكمله مرة واحدة.

تكييف الهواء المركزي




expertise


شركات تكييف في الكويت