شركات تأمين صحي للافراد

في الولايات المتحدة ، التأمين الصحي ليس شرطا وهناك الكثير من الناس الذين ليس لديهم تأمين صحي من أي نوع. افضل تامين صحي للافراد هذا لأنهم لا يستطيعون تحمل تكاليفها ، أو أنهم غير مؤهلين للبرامج الحكومية مثل Medicaid.

هناك العديد من الأنواع المختلفة لشركات التأمين الصحي للأفراد ، ولكن أكثرها أنواع التأمين الصحي في مصر شيوعًا هي التي يرعاها صاحب العمل والسوق الفردي والبرامج الحكومية مثل Medicaid.

تامين صحي للافراد يتعين على شركات التأمين الصحي للأفراد تقديم مجموعة من المزايا التي يجب تقديمها للمرضى.

يتعين على شركات التأمين الصحي للأفراد تقديم مجموعة من المزايا التي يجب تقديمها للمرضى. وتشمل هذه الفوائد الاستشفاء والعمليات الجراحية والمختبرات وخدمات الأشعة السينية ورعاية الصحة العقلية وخدمات إعادة التأهيل والرعاية الوقائية.

تامين صحي للافراد

تعتبر شركات التأمين الصحي ضرورة لكل فرد وهي العمود الفقري لنظام الرعاية الصحية.

توفر شركات التأمين الصحي تغطية للأفراد والعائلات والشركات الصغيرة. أنها توفر الحماية المالية ضد النفقات الطبية المرتفعة المحتملة ، كما أنها توفر مجموعة متنوعة من الخدمات التي تسمح للأشخاص بالحصول على الرعاية الصحية عندما يحتاجون إليها.

التأمين الصحي هو نوع من التأمين يدفع المصاريف الطبية.

هناك أنواع عديدة من خطط التأمين الصحي المتاحة للأفراد في الولايات المتحدة ، ولكل منها مستويات مختلفة من التغطية والتكلفة. يتطلب قانون الرعاية الميسرة (ACA) من جميع الأمريكيين الحصول على تغطية تأمين صحي أو مواجهة عقوبة ضريبية.

الشكل الأكثر شيوعًا للتأمين الصحي هو الخطة التي يرعاها صاحب العمل حيث يدفع صاحب العمل الفردي جزءًا من قسط التأمين ويدفع الفرد الباقي من خلال اقتطاعات الرواتب. ومع ذلك ، إذا كان صاحب العمل لا يقدم تغطية أو إذا كانت التغطية المعروضة باهظة الثمن ، فيجب على الأفراد إيجاد خيارات أخرى. تقدم شركات التأمين الصحي سياسات يمكن شراؤها من قبل الأفراد الذين ليس لديهم إمكانية الوصول إلى أشكال أخرى من الرعاية الصحية بأسعار معقولة مثل Medicare أو Medicaid.

عادة ما تكون شركات التأمين الصحي شركات خاصة

التأمين الصحي هو نوع من التأمين يدفع المصاريف الطبية. إنه شكل من أشكال إدارة المخاطر ، يستخدم في المقام الأول للتحوط من مخاطر النفقات الكبيرة وغير المتوقعة ، والأكثر شيوعًا في الرعاية الصحية.

كانت صناعة الرعاية الصحية المصدر الأساسي للتغطية التأمينية في الولايات المتحدة وواحدة من أكبر الصناعات في العالم. تكاليف الرعاية الصحية مرتفعة ، والتغييرات في الخطط الصحية يمكن أن يكون لها آثار كبيرة على الأقساط والخصومات والتكاليف من الجيب.

تم التوقيع على قانون الرعاية الميسرة (ACA) ليصبح قانونًا في 23 مارس 2010 من قبل الرئيس باراك أوباما. كان لدى ACA هدفان رئيسيان: زيادة الوصول إلى التأمين الصحي الميسور التكلفة وتقليل تكلفة الرعاية الصحية لكل من العائلات والحكومات. ساعدت ACA ملايين الأمريكيين في الوصول إلى تغطية صحية ميسورة التكلفة من خلال

تأمين السفر الصحي

كان قانون الرعاية الميسرة قانونًا تم إقراره في عام 2010. وقد تم وضعه لتحسين جودة التأمين الصحي والقدرة على تحمل تكاليفه للأمريكيين. تتضمن ACA كلاً من الخطط الخاصة والعامة المتاحة للأشخاص الذين ليس لديهم إمكانية الوصول إلى التأمين الصحي الذي يرعاه صاحب العمل.

ساعدت ACA ملايين الأمريكيين في الوصول إلى تغطية الرعاية الصحية ، لكنها تسببت أيضًا في بعض المشكلات في سوق الرعاية الصحية. تتمثل إحدى المشكلات في أن الأقساط قد زادت لجميع أنواع التغطية ، بما في ذلك أولئك الموجودون في الخطط الخاصة و Medicaid و Medicare.

الأفراد الذين يحتاجون إلى شراء التأمين الصحي لديهم الكثير من الخيارات المتاحة لهم. هناك العديد من أنواع التغطية والخطط المختلفة التي يمكنهم الاختيار من بينها ، مما قد يجعل العملية مرهقة. تشرح هذه المقالة الأنواع المختلفة لشركات التأمين الصحي للأفراد وكيفية مقارنتها.

النوع الأول هو خطة فردية يقدمها صاحب العمل أو النقابة. عادة ما تكون هذه الخطط باهظة الثمن لأنها تغطي جميع الموظفين ، حتى أولئك الذين لا يحتاجون إلى تغطية. النوع الثاني هو خطة فردية تقدمها شركة تأمين خاصة. هذه الخطط أقل تكلفة من الرعاية الصحية التي يرعاها صاحب العمل ولكن قد يكون لها خصومات وتكاليف مشاركة أعلى من الأنواع الأخرى من الخطط. النوع الثالث هو خطة الصحة العامة التي تقدمها الحكومة للأفراد ذوي الدخل المنخفض والأسر ذات الموارد المحدودة. هذه الخطط أرخص من الخطط الخاصة

يمكن للأفراد الحصول على تغطية التأمين الصحي من خلال مجموعة متنوعة من المصادر. وتشمل هذه أرباب العمل والأسواق والبرامج الحكومية مثل Medicaid.

الخطة التي يرعاها صاحب العمل هي أكثر أنواع تغطية الرعاية الصحية شيوعًا للأفراد في الولايات المتحدة. غالبًا ما تكون أقل تكلفة من شراء بوليصة تأمين بمفردك لأنها عادة ما تغطي أكثر من مجرد رعاية طبية.

يتعين على أصحاب العمل تقديم التأمين لموظفيهم بدوام كامل أو مواجهة عقوبة من الحكومة الفيدرالية. يقدمه البعض أيضًا للموظفين بدوام جزئي ولكن هذا غير مطلوب بموجب القانون.

شركات التأمين الصحي للأفراد هي نوع من التأمين لا ترعاها شركة ، بل ترعاها الحكومة.

يتطلب قانون الرعاية الميسرة (ACA) من شركات التأمين الصحي تغطية الظروف الموجودة مسبقًا والمزايا الأساسية الأخرى. هذا يعني أنه إذا كانت لديك حالة موجودة مسبقًا ، فلا يزال بإمكانك الحصول على التغطية.

تتضمن بعض الأمثلة الشائعة للحالات الموجودة مسبقًا: الربو والسكري والسرطان والصرع وفيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز. تطلب ACA أيضًا من شركات التأمين توفير تغطية لرعاية الأمومة وخدمات الصحة العقلية أيضًا.





cna




شركة تأمين حرائق شامل